صور روعة من اسطنبول في تركيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صور روعة من اسطنبول في تركيا

مُساهمة من طرف قلب العالم في الأحد فبراير 13, 2011 3:51 am

بعد ان زرت تركيا لم يستقر في بالي غير زراة الى عاصمة تركيا الحقيقية وهي اسطنبول
(و المثل يقول اذا زرت تركيا ولم تزور اسطنبول فانت لم تزور تركيا )رغم اني زرت تقريبا ربع
تركيا ولكن تركيا هي الحلم
فكانت رحلتنا متعبة من انقرا الى اسطنبول ولم هذه الصور الروعة من اسطنبول
http://i77.servimg.com/u/f77/15/97/41/82/38128_10.jpg

http://i77.servimg.com/u/f77/15/97/41/82/38727_10.jpg

http://i77.servimg.com/u/f77/15/97/41/82/38873_10.jpghttp://i77.servimg.com/u/f77/15/97/41/82/38873_10.jpg

http://i77.servimg.com/u/f77/15/97/41/82/38696_10.jpg
avatar
قلب العالم
Admin

المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
الموقع : قلب العلم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noor3la.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى